vendredi 23 janvier 2009

عرعر للانتاج تقدم...فلم رعب القرضاوي






الفلم حقيقي و ليس من الخيال

17 commentaires:

  1. لا أقول إلا لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا و لكن أحياءا عند ربهم يرزقون

    و لكن يا ترى ما مصير عروسة القرضاوى الجديدة ؟؟؟

    هتعمل إيه في الدنيا من بعد زينة الشباب المأسوف على شبابه يوسف القرضاوي .

    طب و في الآخره هتعمل إيه هي و نسوانه الثلاثه هو هيكون فاضي لهم و لا للغلمان المطهرون و حور العين

    حسبي الله و نعم الوكيل

    RépondreSupprimer
  2. يا لعبة الإسلام!!!29 janvier 2009 16:13

    سأعرض عليكم فيلم رعب من فكر القرضاوي و أمثاله ،و لكن الضحية هنا قطة بريئة فتعالى معي



    في طفولتنا أحداث غيرت مجرى حياتنا ،و منها تكونت إتجاهاتنا و من هذه الأحداث ،الواقعة التالية،و التي لم أستطع إلا أن أكون فيها المتابع عن بعد :-

    - في سنوات الدراسة الأولى أتذكر الأطفال في المدرسة،يبحثون عن أي حيوان تائه فيأخذوه ليواجه كل أنواع العذاب ,و أتذكر أنه في يوم وجدوا قطة صغيرة فقام أحدهم و يدعى محمد بالجري وراؤها حتى أمسكها ,و جاء آخر و يدعى محمود و معه مجموعة من الحصى الصغير و ظل يرجم القطة الصغيرة و هي تموء ألما ،و هم يكشرون و يقطبون جبينهم و يقولون هذه مسيحية فعندما تقارب الهرة على الوفاة ظهر طفل آخر يدعى أحمد ،يجري هو الآخر عليها و يصرخ لا شكلها ليس مسيحية .

    - و يأخذها فيربطها تحت السلم بدون طعام و لا ماء ،و بعد إنصراف الجميع يأتي أحدهم فيبول عليها .

    - و مع أن هؤلاء الأطفال أولاد مسئولون كبار و مستشاريين و يأخذون أموال طائلة كمصروف يومي ،لا يفكر أحد منهم أن يضع لهذه القطة المسكينة بعض الماء .

    - و في اليوم التالي يأتي لها الجميع ليتوالى مسلسل العذاب و رجم هذه القطة المسكينة ،فتارة مسيحية و تارة أخرى يهودية ،و عندما تقارب الهرة على الوفاة مرة أخرى ،يستنجد الأطفال بزميلة لهم تدعى كريستين ،بأن الطفلة ستموت و يريدون إنقاذها ،فتذهب الطفلة إلى السوبر ماركت و تحضر لها علبة لبن ,لتشرب الهرة بصعوبة لأنها بين الحياة و الموت بعد أيام بدون طعام و جسدها النحيل كله إصابات من الأطفال بزعامة زعيمهم محمد ،و لا تعرف هذه القطة المسكينة ما ينتظرها بعد ذلك !!!!

    - و تحاول كريستين أخذ القطة منهم لإنقاذها فيرفضون بشدة ،و يهموا بضربها ،فتخاف كريستين من عصابة محمد و لا ينسى الأطفال أخذ مبلغ مالي كبير من الطفلة كريستين لشراء طعام للقطة بدلا من أن تموت ،و ما أن تنصرف حتى يقطب جبين الأطفال محمد و محمود و أحمد و مصطفى ،،،،ألخ ،و يعودون لتعذيب الهرة و رجمها بالحجارة .

    - يحمل مصطفى قالب من الطوب و يهوي به على ذيل القطة فتصرخ المسكينه ,ثم عند إنصرافهم من المدرسة يخبئونها في أي مكان قذر تحت السلم أو داخل صفيحة القمامة ،فيأتي عليها الليل ,فتغطيها الحشرات من نمل و صراصير ،ليأخذ كل واحد نصيبه من هذا الجسد الهزيل, في ظلام الليل يسرع إليها فأر صغير يقضم من زيلها المدمم و يأكل جزء من أذنها ،و هي تزحف هنا و هناك داخل الشق المخبأه به ، لا يوجد منقذ لها تصرخ بأعلى صوتها لعل أمها تسمعها و لكن ما من مجيب !!!!!!!!!!

    - و في اليوم التالي يبدأ مسلسل التعذيب ....و هنا يظهر الطفل عبد الرحمن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و ينهر الأطفال الآخرون !بقوله كفاية كده حرام عليكم !!!!!

    - فيرد باقي الأطفال هذه مسيحية !!! فينظر لها هذا الطفل و يقول لا شكلها ليست مسيحية ،إنها مسلمة !!!!و يحاول تفتيح عينها .

    - فيصرخ به محمد و يقول :- هذه قطتي و لا تلمسها ......فتثار أعصاب عبد الرحمن و بكل قوته يوجه لها ركلة قوية بحذاؤه الباهظ الثمن الأمريكي الصنع ،،،،،

    - فتخرج أحشاء القطة مع قليل من الدماء من كثرة ضعفها ،و يفتح فمها متواليا لسكرات الموت .

    - فيجري عليها أحمد و يحركها بحذاؤه و يقول يا خسارة :- ده طلعت مسلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    - يتجمع عليها كل الأطفال و يتبرع طفل بقوله :- القطة طلعت مسلمة !!!و لا بد أن ندفنها ،فيسارع بأخذها أحدهم بمسكها بورقة جريدة ،و آخر يحفر لها حفرة ، , ,
    بقيادة محمد وهو يردد بأعلى صوته لا إله إلا الله محمد رسول الله ،ثم يقرأ الفاتحة مع أمره لباقي الأطفال بالترديد وراؤه ،،،،لأن القطة يا خسارة طلعت مسلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    - حيث أن محمد يخشاه الجميع لأنه إبن مستشار كبير و يملك أموال طائله و بنيانه الجسدي أقوى من أقرانه ، و دائما الأول على المدرسة ، و الأول في جميع الألعاب الرياضية و الأنشطة ،كسوبر مان و بدون أن يبذل أي مجهود ، و لا حتى يضيع وقته في إمتحانات ،و لكن الحق يقال مواظب على كل الصلوات و بشهادة مدرسيه ،،، و مع أنه في هذه السن الصغيرة فرأسه متورمة من كثرة السجود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    - و بعدها يسارع الأطفال في البحث في كل مكان عن ضحية أخرى و هكذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    - هذه الأحداث دائمة الحدوث في المجتمعات الإسلامية سواء كانت هذه المجتمعات في البلاد الإسلامية أو البلاد الغير مسلمة ، كالمسلمون في أمريكا مثلا ،و لكن بدلا من الحيوانات يكون المختلفون أو الغرباء و من يقع في أيديهم لن يجد له وليا و لا نصيرا .

    - فمصير المرتدون و المنافقون و المفارقون لصلاة الجماع كمصير هذه القطة بطلة قصتنا ، فالننظر مثلا لمفارق صلاة الجماع في المجتمعات الإسلامية فحتى لو كان في أوروبا أو في مجاهل إفريقيا سيصلوا له ،سيصلوا له ، فهو مهدر الدم أي كل من يضره أو يؤذيه بأي طريقة له ثواب عظيم عند الله أما من قتله فسيكون له مكانه سامية بين المسلميين ،أما في الآخره فسيدخل الجنة و يغفر له ما تقدم من ذنب و ما تأخر ، و فرض الإنتقام من مفارق صلاة الجماع تقع على كل أقاربه أبيه و أمه و أخوته , أما زوجته فواجب عليها قتله ،و التشهير به ،و عصيانه في كل كلامه ،و عندما تقتله فستنال ثروته ،و في هذه الحالة تختار من تريده من الرجال المسلمون لتتنعم معه في فراش النكاح .

    - و جدير بالذكر أن من أفضل الطرق لإصطياد مفارق صلاة الجماع أو المشكوك في دينه ، هي إغواؤه بإمرأه مسلمة عاهرة لتتزوجه ،و يكون وعد لها من الشيخ بأنها بإصطياد هذا المرتد و مساعدة الإسلام للخلاص منه سيغفر لها ما تقدم من ذنب و ما تأخر .

    - و عندما يكون هذا المشكوك في ولاؤه للإسلام في فراشها يمكن قتله بمنتهى السهولة ،و طبعا هي يمكن أيضا أن تجاريه حتى يتم التخلص منه ، فلها مثلا أن تسقيه خمرا و تخلطه ببعض الحبوب المخدرة ليموت الرجل ،و ستظهر الوفاة على أنها جرعة مخدرات زائدة .

    - أما عندما يشرف على الموت المشكوك في إسلامه ،يستأنف مسلسل الإرهاب الفكري و القهر و فرض السطوة ،و التعذيب ،فيستغل أهله أنه مريض و يموت و يلتفون حوله ،و كل منهم يلح عليه من أجل أن يقوم يصلي ،و يسندوه رغما عنه لإجباره على الوضوء و الصلاة ،و في هذه الأثناء يكون الشخص فاقد لإرادته ،و أيضا في حاجه لهم ليتعاونوا معه أثناء مرضه ،و خائف منهم ، فتراه يرضخ رغما عنه لإرادتهم و يتمتم ليرضيهم و هم يقولون لا إله إلا الله محمد رسول الله ، و يلتف عليه الجميع و هو في النزع الأخير و يلحون عليه أن ينطق الشهادتين ، فينطقها المسكين رغما عنه إرضاءا لهم ، و لأنه في أصعب موقف ضعف يواجهه كائن حي .هذا مع أنهم هم قد يكونون السبب فيما هو فيه .....

    - فكثير من الأدباء و الكتاب الرافضون للإسلام و الذين لم يتمكن منهم المسلمون أثناء حياتهم ينتظرون حتى يشرفوا على الوفاة و بالذات في البلاد الغير مسلمة ،و يلتف المسلمون حول الكاتب الناقد للإسلام و الذي هو مهدر الدم في الأساس ،و يلحون عليه أن يعلن توبته و يقومون بتصويره بالكاميرات و هو ينطق الشهادتين ،و يرغموه على الإعتذار عن كل ما كتبه في عشرات السنين من عمره أمام العدسات ،و يسارع المريض بتلبية كل طلباتهم لأنه أصبح شبيه للقطه بطلة قصتنا السابقه .

    - و تتلقف الجرائد الخبر ووكالات الأنباء و تتسابق في نشر رجوع المرتد المتطاول على الإسلام ،و يكون هذا هو خبر الموسم لسنوات ،و حديث كل المسلميين في العالم ، و يتخذه المشايخ كسلاح للدفاع عن الإسلام و أيضا في مجال الدعوة الإسلامية ،و في تقوية إيمان المسلمون و تخويفهم و إرهابهم فكريا .

    - كيف يتعامل المسلمون مع المشكوك في إسلامه ؟

    - وهو أي شخص يسهى عن صلاته ،أو أي شخص يكثر الأسئلة عن الإسلام ،أو يراه المسلمون أنه يريد أن يعرف أكثر .فيقطب جبينهم و يكشرون عن أنيابهم ،و يتجمعون للإتفاق بعد الصلوات جماع و كل يقول رأيه :- فيخططون له و أهم شئ تأكيدهم على عزل الضحية ،فلا يعرف به أحد ،و تقطيع أوصاله مع أي فئه ممكن أن تساعده ،و التأكد من أنه لم يلتقي بمن يشبه ،سواء كان صديق أو صديقة ، و إستخدام سلاح الجنس للتضييق عليه و قطع نسله ،ليفوزو به في النهاية ،فإما يفنس و يتأكد الجميع أنه مفنس و إلا يواجه مصيره المشئوم ، فيجعلوه يتمنى الموت و لا يجده ،و الأدهى من ذلك لا يعرف به أحد ،فلا يسمع صوته ،من أجل عدم نشر الفتنه ،و حتى لا يشيع في الأرض الفساد ،فهو الذي إختار نهايته بنفسه لأنه رفض التفنيس (((وضع الجماع )))في الجامع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    - و في سبيل محاصرته ، مع إستمرار كل المحاولات لسلبه كل ممتلكاته ،و قتله ,لأنه مهدر الدم ،فإنهم يحاولون جاهدين حبسه و الحفاظ عليه في خانة اللا منتمي لأي فكر و اللا منتمي لأي طائفة ،و أخيرا اللامنتمي لأي شئ على الإطلاق ،فيسهل عليهم بعد ذلك مثلا نعته بالجنون أو السفه و الحجر عليه و على أمواله ، و دخوله مستشفى المجانين ،لأنهم قالوا له فنس فقال ما أنا بمفنس .أو الحفاظ عليه في هذه العزلة إلى أن يموت و لا مين شاف و لا مين دري .

    صوت الحق

    RépondreSupprimer
  3. أين حقوق المسلمون يا كفره؟17 février 2009 14:25

    هذا هو سلوك المسلمون عندما تترك لهم الحرية في أي مجال ؟

    فمثلا عندما تعطي لهم حرية ممارسة جماع التفنيس !!!!!!!!!!!!!!!1

    في أماكن العمل تريد الإدارة تلبية طلبات المسلمين من أجل جماع الظهر،فخطوة خطوة تجد هذه المناظر ،كل واحد مسلم يحتفظ بقبقاب خشبي كسنة أسعد المخلوقات ،قبل الآذان يشعر بوخذ في شرجه ينبه لموعد الصلاة فتجده كأن به مس شيطاني ،حالة قلق غير عاديه للأكلان في شرجه .

    و ترى الموظفيين يتسللون واحد وراء الآخر ،كموسم التزاوج عند الكلاب تمام ،ليكون لقاءهم في دورة المياه ،و التي تكون غارقه في المياه ،و كثير من صنابير خربت من كثرة الإستعمال و ينهمر منها ماء غزير تكلفت الدوله فيه الكثير من أجل تنقيته فيذهب هباء إلى المجاري ،و في دورة المياه يكون الإجتماع قبل جماع الظهر مباشرة فيضحك العاملين و يتنخمون و يبصقون و يذكرون أدعية الوضوء ،و يصطفون طوابير للدخول للإستبراء و الإستنجاء و قد يدخلون جماع .

    و في هذه الفسحه الإجبارية لصلاة الجماع ،ليحافظ كل عامل من العاملين على مظهره الشخصي يقوم بإثارة قضيبه لينتصب ،حتى يملأعين رؤساؤه قبل زملاؤه ،و تسمع صوت الظراط عالي جدا و الرائحه النتنه و التعليقات الجنسية ،و آهات من داخل دورات المياه .

    و من دورة المياه يخرج الموظفين كطابور الحمير أو الكلاب وقت موسم التزاوج يشمرون عن سواعدهم و ملابسهم مبتله لعد قيامهم بتنشيف ماء الوضوء كما أمرنا رسول الله.

    و في وقت الصلاة يقوم أحد رجال الإدارة الوسطى بالوقوف وسط الشركة و النهيق بالآذان ، ليتجمع الموظفين لصلاة السنن قبل الظهر ،تمهيدا لجماع الظهر ،و بعد ذلك يقوم موظف آخر بالعواء بالإقامه فيهرول عليه العاملون ،و هنا يظهر نظام المسلمون حيث يسطفون صفوف و لابد أن تتلامس أجسادهم و أرجلهم ،و من يبعد قدمه مثلا عن قدم زميله ،يكتب فورا في تقريره الوظيفي أنه يتكبر على زملاؤه و غير إجتماعي .

    و بعد إنتهاء جماع الظهر !!
    ينفرد كل عامل لصلاة السنن الخاصة بالظهر ،و بعضهم يخرج السواك من جيبه و يلعب في أسنانه ،أما الآخر يخرج مصحف يقرأ فيه ما تيسر من الذكر الحكيم .

    و يتبرع آخر ليأمر بالمعروف و ينهى عن المنكر ،فيعترض على أحوال الإنحلال الأخلاقي و الإختلاط في المدارس،و حلاوة تطبيق شرع الله ألخ ألخ ألخ

    وفي كل هذه الأحداث هل يترك النساء المسلمات حقهم في ممارسة دينهم ؟

    الإجابه بالنفي فالتنافس هنا بين الرجال و النساء من أجل التمسك بالإسلام و سنة الرسول ،فيكون تنافس بين العاملات المسلمات و العاملين المسلمين ،،،في الصلاة و تفسير القرآن و حقوق المرأه في الإسلام ،و إثبات حلاوة الإسلام ،فتظهر أحد النساء مثلا فتدعي أنها لا تستطيع تحمل طلبات زوجها للنكاح و لذلك فهي شخصيا تبحث له عن عروسه جديده و لكنه رافض و يفضل نكاحها ،فسبحان الله الإسلام وضع حل لكل شئ ،و آخر يعترض أنه يريد الزواج من أخرى من أجل زيادة أعداد المسلميين لمحاربة الكفرة و تحرير القدس !!!!!
    و فتاه أخرى تعترض أنها لا تجد العريس الملتزم ،فهي لا يهمها أي شئ سوى أن يكون الشاب متمسك بسنة أسعد مخلوقات الرحمن و حكاياتها مع من يتقدمون لخطبتها و الإختبارات الإسلامية التي يعملها والدها لهم ثم الإختبارات التي تقوم بها هي شخصيا لتتأكد أن الشاب الذي سيفوذ بنكاحها مسلم حقيقي !!!!

    و كل عاملة مسلمة ترتدي جلبابا فضفاضا كتعليمات هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر المكونه من الموظفين الراغبين في الترقية ،و تلف حول رأسها قطعة قماش كبيرة ،و كل مدى يزداد عدد المنقبات حتى تصبح كل الموظفات منقبات .

    و عند الصلاة أيضا يجتمعون في دورة المياه الخاصة بهم ،ليتباحثوا في أحوالهم الأنثوية ، و يغسلوا فتحات بعضهم و أكثر و أكثر و أكثر ،و يطلب المسلمات من الإداره توفير مكان مستتر للصلاه به ،فتسارع الإداره بتوفير المكان و بأسرع وقت لتنال الثواب العظيم .

    أحد الرؤساء أو موظف مفوض من الإدارة يتبرع بالدوران في الشركة داير دايخ يقول الصلاة يا إخوان !الصلاة يا إخوان ،و يا ويله من يتقاعص عن تلبية النداء ،يتكالب حوله كل أعضاء التنظيم حتى يترك العمل نهائيا لينجو بحياته

    RépondreSupprimer
  4. كيف تزوج الرسول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟22 février 2009 13:59

    الإعجاز النبوي في زيجات النبي

    الأولى ورث منها الوكالة و كانت أكبر منه بعشرون سنة ،و لم يلعب بديله في أيامها .

    الثانية أصغر منه بخمسون سنة طفلة عمرها ستة سنوات ،ماذا تقول على شخص يفعل هذا العمل الآن ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

    الثالثة قتل أبوها و كل أسرتها و سباها و هي يهودية ووضع حرس على باب الغرفة لكي لا تقتله حتى نكحها و سلمت بالأمر الواقع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الرابعة كانت زوجة إبنه بالتبني فطمع بها فأجبر إبنه على طلاقها لينكحها هو و قتل إبنه بعد ذلك .

    الخامسة كانت جارية قبطية فطمع فيها هي الأخرى و نكحها .

    ألخ ألخ ألخ ألخ ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    RépondreSupprimer
  5. من أساليب التقية المواقع الإلحادية27 février 2009 06:31

    - من وسائل التقية المواقع الإلحادية
    - @@@@@@@@@@@@

    - فمبدأ التقية يتقنه المسلمون و يلعبون به لإخفاء نواياهم الشريرة حتى تتحس الظروف فيخرج الثعبان الإسلامي ليبتلع كل العالم .

    - و من أكبر المشاكل التي يواجهها المسلمون هي سأم و كره الكثيرون من المسلميين من طقوس الإسلام الشيطانية المرهقة ،و نظرة الإسلام للمسلمون على أنهم عبيد يساقون بالكرباج ،بل أن هذه العبودية هي نعمة الإسلام و المفروض أن يتغنى بها المسلم و على هذا فملايين المسلمون يرغبون في ترك هذا الدين الشرير ،و هم خائفون من تطبيق الحد عليهم و قتلهم .سواء كان هذا القتل بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .

    - و مع زيادة وسائل الإتصال و صعوبة السيطرة بالكرباج و السيف وحدهما على المسلميين و الذين يريدون الخروج من دين الله أفواجا .

    - ومع وجود أكبر ديانتان تتصارعان على العالم الآن و هما المسيحية و الإسلام ،لأنهما ربما الوحيدين اللذان فيهما تركيز قوي على العمل على نشرهما بكل الوسائل سواء بما يسمى بالدعوى الإسلامية أو التبشير المسيحي .

    - و على ذلك وجد رجال الدين المسلمون و مخابرات الدول الإسلامية أن أكبر خطر على دين الإسلام هو الديانة المسيحية لما لها من قوة تبشيرية و من كيان عظيم و مؤسسات كبرى على مستوى العالم.

    - فلتشتيت شمل و بعثرة جهود الهاربون من جحيم الإسلام تم إدخال بدائل أخرى أمام المسلمون ليظلوا على علاقة و لو ضعيفة بالإسلام ،مثل المساعدة على إظهار القرآنيين و المد الشيعي و البهائيون ،و التظاهر بمحاربة هذه الملل ،و لكنها حرب لتحجيم هذه التيارات فقط ،لتكون بنسبة معلومة و محسوبة من قبل مخابرات الدول المسلمة .

    - و عندما لم تلاقي هذه المذاهب الإقبال عليها من الهاربون من الإسلام ،و بعد بحث و دراسة سوق الإسلام ،و الخوف من إعتناق المرتدون للمسيحية ،و التي يعتبرها المسلمون الآن العدو الأول للإسلام .قاموا بدفع متغير جديد للمعادلة !!!!!،لإنهاء و القضاء على الهاربون من جحيم الإسلام ألا وهو الإلحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    - فالمخابرات الإسلامية تستغل كره التاركون للإسلام ((المرتدون ))للإسلام ،ووجود طاقة كبيرة داخلهم ،فقاموا بعمل ما يسمى بالمواقع الإلحادية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و التي أستخدم من أجل إنشاؤها كبار رجال علم النفس و علماء المسلمون لتكون متنفس للكارهون للإسلام ،لإخراج طاقة الكره الموجوده داخلهم ، مما ينتج عنه هدوءهم و توقف بحثهم عن بديل للإسلام .

    - فهم وجدوا هذا البديل بسب الإسلام و رموزه و نقضه ،و ذكر الأسباب التي دفعتهم لترك الإسلام ، و في هذه المواقع أيضا يتم جرهم لنقض كل الأديان و العقائد الأخرى .

    - و في هذه الحالة ضمن المسلمون بزعامة علماؤهم أن الهارب من الإسلام ليس له ملجأ إلا هذه المواقع الإلحادية فتتحقق للمسلمون و مخابرات الدول الإسلامية مايلي :-

    1- هم يعرفون أن الملحدون أو الوجوديين مشتت شملهم و لا يوجد لهم أي تنظيمات عالمية و خصوصا بعد إنهيار الإتحاد السوفيتي ،فيكون كل ما يفعله هؤلاء في هذه المدونات بمثابة لعب أطفال ،فلا يوجد من ينظمهم و لا يوجد بينهم أي علاقات حقيقية ،و كلهم منعزلون حتى الموت أو الإنتحار !!!!!!!!!!!!
    2- يتم بث أفكار هدامة لتوجيه هؤلاء الهاربون من الإسلام إلى نهايتهم ،مثل حثهم على عدم إحترام القوانين و مقاومة السلطات ،و عمل الجرائم ليكونوا نموذج سئ للملحدون أو الغير ملتزمون بالإسلام في المجتمع ، يتم عرضه كدرس في توجيهات رجال الدين الإسلامي و كعبرة يدرسها الآباء لأبناءهم .
    3- ترسيخ فكرة الحياه المشتته :- كتشجيعه على ممارسة الجنس بدون ضابط و لا إشراف صحي ،و تشجيع الشذوذ الجنسي ليكون الملحد عبد لشهواته ،تشجيعه على إدمان الكحول و تعاطي المخدرات ،،،،،،ليكون هو نفس الصورة التي يرسمها له رجال الدين الإسلامي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    4- تشجيع فكرة الإنتحار :- و في هذا المضمار يستغلون تعرض الغير محافظ على طقوس الإسلام للتنكيل و التعذيب و التهميش بين المسلمون ،هذا إن لم يتمكنوا من إقامة حد الإسلام عليه و هو القتل ،مما يدفعه أيضا إلى كرهه للحياه و تمنيه الموت ،،،،،،،،،،،،،،،فتسعى هذه المواقع لتزيين فكرة الإنتحار و ترسيخها في ذهنه ،و تشرح له أيضا طرق الإنتحار .
    5- و في هذه المواقع أيضا يكتب دعاه مسلمون بقصد إرجاع هؤلاء المشككين في الإسلام إلى حظيرة الإسلام و الحفاظ على الصلاة ،و ذلك بشرح عظمة الإسلام و رحمته بالعالميين ،فلا يتركون الكاره أو المشكك في الإسلام للمسيحيين .
    6- كما أن هذه المواقع الإلحادية هي مجال خصب لعمل البحوث التي تساعد على الدعوة الإسلامية و ذلك بأن يدرس رجال الدين المسلمون و رجال المخابرات الإسلامية إتجاهات الناس تجاه الإسلام ،،،،و أسباب ترك الناس للإسلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!و كيفية محاربة العقائد الأخرى ؟؟؟؟؟و هنا يتم عمل البحوث السرية لإخفاء الوجه القبيح للإسلام مؤقتا حتى تتحسن الظروف فيظهر جليا واضحا !!!!!!
    7- يساعد ذلك في مجال الدعوة الإسلامية لنشر الإسلام في كل أنحاء العالم بصورة حسنة في أول الأمر ،حتى تكبل الضحية بطقوس الإسلام الشيطانية فتحرر له أجندة الإسلام الحقيقية و يستخدم هو الآخر في الدعوة لإسلامية و يكون عضو جديد في شبكة الآسلام الإرهابية .
    8- يقوم على هذه المواقع مجموعة من الخبراء و الدارسين و الداعميين للإسلام :- فإذا وجدوا مثلا أحد المعلقيين أو المتابعون لموقعهم ينقضهم نقض موضوعي و سينزع فعلا النقاب من على الوجه المدمم للإسلام ينقضوا عليه ،عندما يزداد الخوف منه ،و يهددوه بالقتل و قد يكون قتل فعلي .
    9- هذه المواقع تكشف عناويين و شخصية المعلقيين الكارهون للإسلام و تضعهم تحت المجهر و تبلغ عنهم المخابرات الإسلامية لتتبعهم و عمل ملفات لهم حتى تسنى إقامة حد الله عليهم في الوقت المناسب .
    10- و في سبيل ذلك يوفرون سهولة التعليق و إبداء الرأي لأي شخص كطعم لإصطياد الفرائس ليكون الويل و كل الويل في من قلبه مرض تجاه الإسلام .
    11- و كأن هذه المواقع الإلحادية الهدف منها مراقبة ما يدور في رأس كل مواطن و هل هو لديه أي أفكار سلبية تجاه الإسلام ؟ و بمعنى آخر معاقبة الإنسان عما يدور في رأسه .
    12- حتى لا يكون الإسلام هو العقيدة الوحيدة في العالم المتهمة و التي تتعرض للنقض ،و هو الدين الوحيد المتخلف و الشرير ،فتقوم هذه المواقع بمحاولة جر كل الأديان إلى بؤرة النقض بقصد تشويهها ، لتكون كل الأديان حقيرة و ليس الإسلام وحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!،و يكون النصيب الأكبر من النقض للدين المسيحي لأنه أكبر دين على مستوى العالم ............
    13- و في هذه المواقع ترى العجب :- ترى ملحديين يغارون على الإسلام و يدافعون عنه ،و إذا شعروا أن النقض موضوعي و حقيقي و سينال فعلا من الإسلام يسارعون بسب المسيحية بالذات لأنها عدوهم الأول كما قلت ،بل يتهمون صاحب التعليق أنه نصراني ،و جاء إلى مدونة الملحديين للنول من الإسلام .و من غباؤهم أن هذا يكشف مدى الإطهاد الذي يتعرض له غير المسلميين في العالم الإسلامي فحتى في الإلحاد تفرقة عنصرية .
    14- وفي هذا الصدد يحاولون دائما مساواة المسيحية بالإسلام في سلبيات الإسلام ،فيدعون مثلا أن المسيحية فيها إرهاب كالإرهاب الإسلامي ،و بها أصوليين كالأصوليين الإسلاميين ، و بها شريعة مثل الشريعة الإسلامية،و أن من يترك المسيحية مثلا يقتله المسيحيين لأنهم ليس عندهم رحمه ،بل و يتشددون أيضا فيدعون أن المسيحية بها حجاب مثلا ،ألخ ألخ ألخ .
    15- المسلمون يدعون أن النصارى (المسيحين ) بالنسبة لهم أفضل من الكافرون !!!!!هذا مع التحفظ أن القرآن نعت المسيحيين بالكفر في مواقع عديدة و المسلمون في قرارة نفسهم يعتبرونهم كافرون ،و لكن سياسة التقية تحتم عليهم الآن إخفاء هذا الكره إنتظارا لتحسن الظروف لخروج الثعبان الإسلامي الذي سوف يبتلع الكل .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...و لكن أفعال المسلمون تناقض هذا الإدعاء ،فمع ظهور الملحدون و تخصيص مواقع لهم و السماح لهم لنشر فكرهم ،و ذلك مع أن المفروض أيضا أن الملحدون أقلية ، نجد التضييق على الديانة المسيحية ،و يعتبر مجرد الدعوة لها جريمة ، بل حتى مجرد عمل مدونات تتحدث عنها مباشرة و تحاول نشر أفكارها يعد جريمة لا تغتفر ............................بل أن مجرد أن يعتنق مسيحي الإسلام و يريد الرجوع في كلامه في ثاني يوم من إعلانه الشهادة يعتبر مرتد و وجب أن يقتل أو يهدر دمه .................................وهنا يثار السؤال التالي و لماذا إذا يسمحون بنشر الإلحاد و المواقع الإلحادية ؟ ............الإجابة معروفة من خلال كل كلامنا السابق و التالي ،،،،،،،،،،،،،،،فهذه المواقع خدعة كبرى لتشتيت شمل الكارهون و المشككون في الإسلام ......فهي مواقع مخابراتية على أعلى مستوى لتدعيم الإسلام .
    16- فالإسلام كما ذكرنا سابقا أصبح دولة عظمى و لكن مكانها كل العالم ففي كل البلاد لابد من وجود مسلميين و كل هؤلاء متصلون ببعضهم و يتبادلون المعلومات ،و يستخدمون أخس الوسائل من أجل الحفاظ على دولتهم قوية ، فالمخابرات الإسلامية تستخدم المخدرات و النساء و الدعارة و تلجأ للقتل في أحوال عديدة ، و طبعا مخابرات على هذا المستوى سنجد بها عناصر تتظاهر بعدم الإسلام أو عدم التمسك بتعاليم الدين ،و منهم أولاد عائلات و حكام إسلاميين يظهرون بمظهر المتحررين و ذلك لتنفيذ خطط التنظيم ، فيصبحون مثلا رجال أعمال عالميون ،و في ظاهر الأمر هم شرفاء بمقاييس الغير مسلميين ،و لكن في حقيقة الأمر هم ينخرون في أعمدة الغير مسلميين و نخص بالذكر في أعمدة الدول المسيحية ،فسرا يزرعون المخدرات و يروجونها ،لديهم شبكات دعارة عالمية ،يدعمون جماعات الشواذ ، متورطون في أنشطة تجسس عالمية ، و الأدهى من ذلك لديهم معاملهم البيولوجية لتصنيع أمراض فتاكة و نشرها في الدول الغربية و بين غير المسلمون ، و قد يكونون مسئولون عن الإنتشار الواسع لمرض الأيدز ،أنشطة تهريب الأسلحة المحظورة لبلادهم و لغيرها ، و إدارة كل المؤامرات و الدسائس من أجل إضعاف الشعوب الأخرى .و بإختصار إستخدام الحيلة لتحطيم كل الكيانات الأخرى مهما كانت هذه الوسائل خسيسة و غير إنسانية ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،و على ما سبق فإن أنشطة الإنترنت من ضمن هذه الأنشطة لتحقيق أهدافهم و التخلص من المسلمون المنافقون و كشفهم ،و كذلك وسيلة للدعوى الإسلامية عن طريق بث أفكار إسلامية في تعليقات القراء للمدونات الإلحادية مثلا ،و التي أنشئت من أجل دعم الإسلام و ليس هدمه كما يدعون أصحاب هذه المدونات ، و هي محاولة أيضا من المسلميين الظهور بالتحرر أمام الشعوب الأخرى ، و لكنها محاولة ظاهرها الرحمة و باطنها الإرهاب و تقطيع الرقاب ...........................................
    17- و من الدلائل أيضا على ذلك أن المدونيين أصحاب المدونات الإلحادية ،يدخلون للتعليق و الدفاع عن الإسلام كمعلقيين و بإسماء أخرى لنفس المدونة ، فتارة يسبون و تارة يمدحون و تارة أخرى محايدون ، مما يظهر أنه عمل منظم لهدف محدد هو مجرد تضييع و تشتيت و التشويش على الكارهون للإسلام .
    18- فالإلحاد ليس موقع إنه نظام حياه ،و جماعة ترتبط بها ،فالإنسان كائن إجتماعي و لا يمكن أن يعيش منعزلا عن الآخرين ،فالغير دينيين إن كانوا فعلا موجوديين فأين هم أين ممثلهم ؟فأنت يا من تظن أنك مجرد إشتراكك مع هذه المدونات أصبحت ملحد ،أنت تضحك على نفسك و تعيش في الخيال فقط .
    ######################



    تذكر يا من تعلق في هذه المواقع اللآدينية أو الإلحادية كما تحب أن تسميها ، أن عنوانك الإلكتروني معروف و كذلك ip address الذي تكتب منه معروف ،و هذه التعليقات التي ترسلها أو الموضوعات التي تكتبها تسجل بإسمك ،و تظل كامنة حتى تتخذ قرارك بإعلان تركك للإسلام ، فتستخدم كورقة تهديد لك ، و بالذات إذا أعلنت إنضمامك إلى أي طائفة أخرى ،لأنك في هذه الحالة تركت الإسلام العظيم من أجل هذه الطائفة فوجب قتلك ،و لكن إن تركته و ظللت هائم في سماء الخيال بين مدونات الملحديين ، فيمكن مثلا القول أنك مريض نفسيا أو أي شئ المهم أن لا تنضم لأي طائفة أخرى مهما فعل بك المسلمون .

    RépondreSupprimer
  6. مرض الجهاد المفاجئ14 mars 2009 06:25

    خلاص يا من لا تريد الإسلام دينا ،و أنت الآن بدون دين لا تعرف أين تذهب ،فلا تذهب مثلا للملحديين لأنهم لن ينفعوك بشئ ،و لا للنصارى لأنهم سوف يمسخروا بيك الأرض ،و غير مسموح لك الدخول لديانات كثيرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إذن عليك بالقرآنيين هذا هو ملاذك الأخير ،وهذا هو ميناءك الأخير ....

    المهم أن تتصبر بأي شئ حتى تموت ،أو تهرم و تبقى بدون فائده !!!!!!!!!!!!!!!!!

    و لكن حذاري أن تترك دين الإسلام العظيم و تذهب إلى أي دين آخر .

    فنحن نضع أمامك كل البدائل المهم أن يكون إسمك مسلم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    فالقرآنين بتمسكهم بالقرآن هم مسلميين ،و سيكونون كالحصاله أو المستودع الذي يجمع المسلمون في حالة ثبات ،حتى تتحسن الظروف فيخرجون ثانية من حالة الثبات ،و يتحولون إرهابيون ثانية .

    لأن القرآن نفسه يحمل بذور الإرهاب ،بل في بعض المواقف أكثر من السنة النبوية .

    فالمسلم قد يصيبه مرض الجهاد المفاجئ في أي لحظة ،فتعالوا معي إلى هذه الرابطة لتعرفوا أن بذور الإرهاب هي أساسيات الإسلام مهما حاول المسلم إخفاؤها فهذا نوع من سياسة التقية !!!!!!!!!!!!!!

    http://ar.danielpipes.org/article/3868

    فالقرآنيون يبدأون الآن كما بدأ الإسلام في مكة ،بالتوددو الحيلة و المكر حتى إذا قويت شوكتهم أصبحوا كالإسلام في المدينه تماما ....

    هذا إلى جانب إستخدامهم من قبل المخابرات الإسلامية كنوع من تشتيت شمل أعداء الدين و وضع بدائل وهمية للكارهون لهذا الدين ...

    RépondreSupprimer
  7. انها فعلا مسخرة اسلامية ... ربما تكون نوع من الاعجاز الجنسى

    RépondreSupprimer
  8. حقا إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم5 juin 2009 01:45

    أنا سأتلوا عليك ما تيسر من سورة آصف حتى ربنا يهديك و ترى سماحة الإسلام و رحمته بالبشر

    سورة آصف
    ***************
    ((((سورة آصف))))
    قد جعلنا أعدائك يجرون فلول @فشتتنا شملهم و جعلناهم كعصف مأكول @لتأخذ منهم النساء و الغلمان و كل ما يدك تطول @أما الرجال فتقتلهم بسيف الله المسلول @فتميزهم بشعر عانتهم فمن نبت شعره فالنار أولى به أكول @أما الغلمان فللتنعم على طول حتى اذا بلغ الحلم يفصل عن النساء و يستأذن قبل الدخول @أما بناتهم الرضع فادخل بهم و انت عن نكاحهم مسئول و لا تحرم أمرا كان لك محلول @
    صدق الله العظيم (((مدنية )))


    هذه السورة من قصار السور في المصحف الشريف و تبين سماحة الإسلام في التعامل مع الأعداء و رحمته بالأطفال ،،،فسبحان الله كيف أن الله أمر بالتمييز بين الطفل و الرجل و كان ميزانه ميزان عدل ،،،
    فشعر العانة هو المقياس بين البلوغ و هذا ما أظهره الطب ،و قد شتت الله شمل أعداء الرسول و كانت هذه قدره إلاهية لا يستطيع بها بشر ،،،و أمر آخر لما تحرم ما أحل الله لم ؟فهؤلاء البنات الرضع علينا رعايتهم و إمتاعهم بالنكاح ،فمع أنهم بنات أعداء الأمه و لكننا لم نقتلهم و لكن أخذناهم لنطعمهم و نربيهم و فوق كل ذلك أمتعاعهم بالنكاح ،أفي أنفسكم ألا تبصرون ،أتكذبون بآياتنا بعد كل هذا العلم المبين

    و هنا أيضا نرى آداب الإسلام في التعامل مع الغلمان و رحمته بهم ,فقد عتقهم الرسول الكريم من الموت ،و لم يفعل كما كان يحدث في العهد القديم من قتل كل القرية برجالها و نساؤها و أطفالها حتى بهائمها

    حقا إنه دين الرحمه المهداه

    كيف عرف الرسول الكريم آداب الإتيكيت في هذاالوقت كيفأمر الغلمان بالإستئذان قبل الدخول إذا بلغن ،حتى لا تفتتن بهم النساء و العياذ بالله !!!!

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. لعنة الله عليك أيها المفتري من أين جئت بهذا الكلام لتنسبه الى الله هذا ليس قرآن وليست هذه سورة الصف أيها الملعون

      Supprimer
  9. لغتنا الجميلة18 juin 2009 15:18

    الرجوع إلى أصل الكلمات للتبسيط و حذف زيادات الحروف
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    لغتنا العربية يسر لا عسر و نحن نملكها كما كان القدماء يملكونها و لنا أن نضيف إليها ما نحتاج له من كلمات كما لنا أن نوقف إستخدام ما صعب علينا من كلمات

    طه حسين

    من هنا بدأ الكلام

    فالمكان الذي يتجمع فيه الناس يسمى جامع ،،،فالمكان الذي يتجمع فيه الناس للصلاة جماع يسمى جامع

    و على ذلك يتجامع المتجامعون من أجل صلاة الجماع في الجامع ...

    فالصحيح في اللغة العربية و هذا أصل اللغة العربية القول (((صلاة الجماع )))...

    يسمى الجامع مسجد نسبة إلى وضع السجود

    و يسمى المسجد جامع نسبة إلى وضع الجماع .

    فكأن وضع السجود هو وضع الجماع ،،،و هو فعلا وضع الجماع

    فنقول يتجمع المتجامعون في الجامع من أجل صلاة الجماع .و يمكن إلغاء كلمة صلاة لأنها مفهومة من سياق الكلام فيكون :-
    يتجمع التجامعون في الجامع من أجل الجماع ...

    و يقال :- إن جماع الفجر كان مشهودا

    أما اللقاء بين الرجل و المرأة فهو النكاح ،،،فالنكاح هو فعل النكح بين الرجل و المرأة ،،،فيقال مثلا ينكح الرجل زوجته ،،،و جدير بالذكر أن هذا الإسم مشتق من صوت عملية النكاح ذاتها .
    و يقال عقد نكاح شرعي
    و بما أن وضع النكاح هو وضع الجماع بين الرجل و المرأة ،،،و لكن كلمة الجماع فيها نوع من التأدب غير كلمة نكاح

    فبدلا من أن يكون عقد نكاح شرعي يجب أن يكون إسمه عقد جماع شرعي ...فالجماع هنا يدل على تجمع الطرفين جسديا !!!

    و مما يدل أن النكاح هو ممارسة الجنس و هو الجماع بين طرفين ...
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هذا الحديث لسيدنا رسول الله
    كل فرج مكتوب عليه إسم ناكحه ......
    و تفسير هذا الحديث أن كل مهبل أو شرج لأن الفرج تطلق على الفتحه سواء كانت فتحة المهبل أو فتحة الشرج مكتوب عليها إسم من سيمارس الجماع فيها أي معروف مقدما من سيقوم بمجامعتها ..

    فأرجوا إرجاع الكلمات إلى أصولها للتخفيف على الناس و لتبسيط لغتنا الجميلة

    و شكرا

    RépondreSupprimer
  10. نساؤنا قانتات عابدات15 août 2009 06:20

    شروط طاعة المرأة المسلمة لزوجها
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    المرأة المسلمة لا تطيع و لا تتبع تعاليم الإسلام بتقديس الزوج و رغباته و منها الجنسية في كل الأوقات ،إلا إذا حافظ الزوج على جماع التفنيس .

    ماعدا ذلك فهي وحش كاسر و قد يصل بها الأمر بقتل زوجها ،و ما أكثر الطرق لذلك .

    و يشترط أيضا لتطيع زوجها أن يكون سليم البدن و معافى ،و ممارس الجنس معها .و هذا هو شرط طاعته للمال و الجنس ماعدا ذلك فلن تستمر معه أبدا ،فكأن الكاعة مقابل المال و الجنس .

    نساؤنا قانتات عابدات
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    قوق وواجبات المرأة المسلمة
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    لماذا إتهام المرأه المسلمة بأنها كائن حقير؟
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    واجب المرأه المسلمة تجاه زوجها غير الملتزم
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هذه هي عقوبة المجتمع على أي بنت لا تلتزم بزي أمهات المسلميين ،فجواز المرور لكي في المجتمعات الإسلامية هو الزي الإسلامي ،و أيضا تدافعي عن تعاليم أسعد المخلوقات ،و تدافعي عن كل القيود التي وضعها الإسلام على المرأه ،فالمرأه المسلمة هي أول المناديين بتحقيرها ،فنرى من تقول عاشقة النقاب ،و تفرح عندما يناديها الشيخ بأمة الإسلام ..


    فإذا وصلت المرأه إلى هذه المرحلة فيمكن لها أن تمارس الجنس بكل حرية و منها طرق كثيرة بدون المساس بغشاء البكارة ،و لها حرية ممارسة السحاق مع صديقاتها لأنهم ينامون معا و بمباركة الأهل .

    و الأهل يعطوها كل الثقة و الحرية لأنها أصبحت داعية إسلامية ،و يتهافت عليها الرجال لطلبها للنكاح .

    و من حقها أيضا إذا لم يكن زوجها ملتزم و بمباركة أهلها ،عشق رجال عليه ،و يمكنها أيضا تخليص الإسلام منه لأنه مهدر الدم ،و لها حق أيضا أن الولد للفراش أي تنكح ممن تشاء من الرجال و الولد يكتب بإسم الزوج .

    و حقوق اخرى كثيرة لا تتوفر لإمرأه في أي دين و لكن المهم أن تحافظ على نقابها.

    فالمرأه المسلمة يجب أن تدافع عن تحقيرها بنفسها ،و بالتالي فأفعالها لابد أن تكون أفعال كائن حقير

    RépondreSupprimer
  11. وا إسلاماه20 août 2009 16:16

    دعوة للجميع لمشاهدة أخلاق أسعد المخلوقات ،و الشيخ الجليل يشرح لنا أفعاله مع الغلمان و النسوان

    و كل هذا من أسانيد صحيحة ،و كتب يعترف بها كل المسلميين ،ياجماعة يامن تمارسون جماع التفنيس ،يا من تهدؤون بلصق مؤخراتكم ببعضها ،يامن تتناكحون في دورات المياه ،و تعشقون قضاء حوائجكم جماع .

    تعالوا إلى هذه الرابطة

    بطريقة كوبي عليها و باست في شريط العنوان

    http://www.youtube.com/watch?v=Sou5yugUIBQ&NR=1

    http://www.youtube.com/watch?v=Sou5yugUIBQ&NR=1

    http://www.youtube.com/watch?v=Sou5yugUIBQ&NR=1

    RépondreSupprimer
  12. EGYPTION TODAY said...
    hi let us see muslims societies !

    theses are muslims societies in non- muslims countries like USA .

    come on to this link

    http://tv.muxlim.com/video/rBzSepuLXZB/Signs-That-A-Muslim-Guy-Needs-To-Get-Married/


    http://tv.muxlim.com/video/rBzSepuLXZB/Signs-That-A-Muslim-Guy-Needs-To-Get-Married/

    http://tv.muxlim.com/video/rBzSepuLXZB/Signs-That-A-Muslim-Guy-Needs-To-Get-Married/

    finally , It is good to share with your opinion

    thanks

    RépondreSupprimer
  13. Let us expose Islam ، the religion of peace.

    The prove that supporting Islam comes from London ،Other European countries and USA.

    Secret film

    Copy this link and baste it in your Address bare to see

    http://www.videosift.com/video/Undercover-Mosque-Exposing-the-Wahabi-Sect

    http://www.videosift.com/video/Undercover-Mosque-Exposing-the-Wahabi-Sect

    best wishs

    RépondreSupprimer
  14. Let us expose Islam ، the religion of peace.

    The prove that supporting Islam comes from London ،Other European countries and USA.

    Secret film

    Copy this link and baste it in your Address bare to see

    http://www.videosift.com/video/Undercover-Mosque-Exposing-the-Wahabi-Sect

    http://www.videosift.com/video/Undercover-Mosque-Exposing-the-Wahabi-Sect

    best wishs

    RépondreSupprimer
  15. هل انتم مسلمين لا اظن ذلك حسبى الله ونعم الوكيل ولكن عندما تنشورن اكذابيب انشروا ادلتها

    RépondreSupprimer